Wednesday, September 11, 2013

أم وأبنائها وصديقها يقطعون الأب ويوزعون أشلاؤه في أكياس

250س
قالت وكالة الراي الكويتية اليوم الثلاثاء، أن جريمة مروعة هزت لبنان، ارتكبتها الزوجة وابناها وصديقها، بحق الأب الذي تم تقطيعه وتقسميه أشلاء، وزعوها في ثمانية أكياس ورموها في النهر.
 وفقد المغدور قبل 45 يوما، وقالت وقتها الزوجة انه قد يكون هجرها ليعيش مع امرأة أخرى، إلا أن شقيق المغدور كشف تفاصيل الجريمة التي أودت بحياة شقيقه وفق ما أفضت إليه التحقيقات بعد الاشتباه بأحد الأولاد وصديقه نتيجة كلامهما عن تفاصيل الجريمة وهما بحال سكر.
 وقال: “وضعت زوجته له منوّماً، وطعنه ولداه ورفيقهما بالسكين في بطنه. وعندما بدأ يستعيد وعيه، أغلقوا فمه وطعنوه بالظهر والبطن وسحبوه إلى الحمام وقطعوه إلى أجزاء بواسطة منشار وسكاكين ومطرقة حديدية ووضعوه في أكياس ورموه في نهر الغدير – حي السلم (الضاحية الجنوبية لبيروت)”.
 وبحسب المعلومات فإن الزوجة التي اعترفت بالجريمة، تذرعت بأنها قتلته لأنه كان يسيء معاملتها هي وأولادها، في حين نفت ابنة الضحية ما قالته أمها.
 وبحسب شقيق الضحية “في أحد الأيام علمنا بخلاف بين أخي وزوجته تبين أنه بسبب طلب الأول بمنع تواجد صديق أولادها في البيت، وفي التحقيق، اعترفت بأنها على علاقة جنسية برفيق أولادها منذ سنة”.

No comments:

Post a Comment